مانويل جوزية ممنوع الاقتراب او التصوير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مانويل جوزية ممنوع الاقتراب او التصوير

مُساهمة من طرف khaled في ديسمبر 13th 2007, 5:44 am



ملخص/ أصبح مانويل جوزيه رجل يعرف من أي تؤكل الكتف فقد أصبح مصريا أكثر منا وأصبح يعلم كيف يتعامل مع المصريين وخاصة جمهور الاهلي .
أصبح مانويل جوزيه رجل يعرف من أي تؤكل الكتف فقد أصبح مصريا أكثر منا وأصبح يعلم كيف يتعامل مع المصريين وخاصة جمهور الاهلي .

المدير الفني – الأفضل – على مدار تاريخ الأهلي بلا جدال والأكثر تحقيقا للبطولات والأكثر شعبية بين جماهير الأهلي تعلم تماما كيف يتعامل سواء مع جماهير الأهلي أو مع الصحافة المصرية التي تستحق – الرثاء – لما وصلت إليه حاليا وهذه قصة أخرى سنناقشها في مقالة أخرى .

في نفس هذا المكان منذ فترة وقفنا موقف واضح ومحدد ضد أحمد رمزي عندما كان – يدخل الأهلي – في اي تصريحات خاصة بنادي الزمالك وكان رمزي يفعل ذلك لأنه ضعيف ولأنه يعلم تماما أن فريقه ضعيف ولذلك كان رمزي هو الملك المتوج لدى قلوب الزملكاوية في هذه الفترة لأنه يتعامل مع العاطفة فقط ويحاول أن يضع كل أسباب هزائمه على غيره ويعلق فشله على أي شخص أخر غير أحمد رمزي وإدارة الزمالك .

والأن مانويل جوزيه يلعب نفس اللعبة – مع الفارق طبعا – فالرجل حقق للأهلي الكثير وهذا لا يمكن إنكاره – ولكن تعالوا لنتابع ردود مانويل جوزيه على صحفي مهما كان أسمه أو شخصه أو لونه كان قد كتب عن مانويل جوزيه نقد أعتبره الرجل لازع وهذا حقه .. ولكن ما دخل الزمالك في القضية من أساسها ؟؟ سيقول البعض كما قال مانويل جوزيه ان الناقد زملكاوي ... ماشي .. أيضا ما علاقة الزمالك بالموضوع ؟ الراجل يتكلم عن صفقات أحضرها مانويل جوزيه للأهلي وفشلت .. ماهي علاقة الزمالك بالقضية كي يتكلم – السير – مانويل جوزيه على الزمالك إلا لأنه يعلم في قرارة نفسه أنه يلعب على الوتر الحساس لدى الجماهير فهو يحاول منذ فترة ومع الكثيرون أن يوهموا الجميع أن الاهلي يتعرض الى حملة تحكيمية مقصودة – الكلام ده من نهاية السنة اللي فاتت – ولا يوجد دليل واحد على ما يقوله جوزيه أو من يساندوه والأن بالطبع هو الوقت المناسب كي ينسى جمهور الأهلي كل مشاكله وما حصل في نهائي أفريقيا ليلتفت الى – حملة مانويل جوزيه – للدفاع عن شرف الأهلي المتمثل فيه شخصيا ! .

مانويل جوزيه مع أحترامنا له ولتاريخه مع الأهلي ومع أعترافنا بأنه أفضل مدير فني جاء الى مصر فهذا لن يجعلنا نضيف إلى إسمه كما يريد أن يفعل البعض كلمة _ ممنوع الإقتراب أو التصوير _ لأنه بشر وأخطاءه كثيرة وربنا بيسترها معاه كتير حتى وإن أنكر هو ومسئولي الأهلي هذا الكلام .. فالرجل كلامه ليس مسلم به أو كلام خبير عالمي يمكن أن نعتبره قاعدة نمشي عليها .

ليس من المعقول ان يظل مانويل جوزيه يعيش في برجه العاجي بهذا الشكل مع أعترافنا بأن هناك بعض الصحفيين – مستفزيين – لدرجة كبيرة ولكن وكما قال مانويل نفسه أنه يتقاضى أعلى راتب في أفريقيا لأنه أفضل مدير فني في أفريقيا .. وأفضل مدير فني لا ينفعل على بعض المبتدئين أو هكذا نظن.؟ كما طالبنا من قبل وعلى نفس هذه الصحفات بعقاب أحمد رمزي فنحن هنا نطالب بعقاب مانويل جوزيه على تصريحاته الأخيرة بل ونطالب إتحاد الكرة بوضع قواعد واضحة لأي مؤتمر صحفي وهي عدم التعرض من قريب أو بعيد للفريق المنافس مهما كانت الأسباب لأن هذا ما يساعد على زيادة العداء بين الجماهير في كل مكان يجب أن نقف أمام هذه الظاهرة بشكل واضح

فالمدير الفني للأهلي يتكلم عن الاهلي ويدافع عن نفسه كما يشاء وأيضا المدير الفني للزمالك أو أي فريق أخر ولكن ليس من حق المدير الفني للأهلي أن يذكر إسم الزمالك في مؤتمر صحفي بعد مباراة الأهلي والألمونيوم ... مش كده ولا أيه .

khaled
مــشـــرف
مــشـــرف

ذكر
عدد الرسائل : 785
العمر : 25
البلد : قلب حبيبتى
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dodo-lody2008.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مانويل جوزية ممنوع الاقتراب او التصوير

مُساهمة من طرف Tiger alex في ديسمبر 22nd 2007, 11:12 pm

مشكور حبى على الموضوع وتقبل مرورى

_________________
حبيبي

حاولت نسيانك
فنسيت نفسي
جربت الإبتعاد عنك
فأضعت طريقي
كيف أنساكِِِ
وصدى صوتك يتردد في أذني
كيف أبتعد عنك
وطيفك يلاحقني بل ويطوقني
حرفك يأسرني



مــــ ـــــع تــــ حـــ يــــ ــــا تـ

~*¤ô§ô¤*~ Tiger alex ~*¤ô§ô¤*~





Tiger alex
الــمــديــر الــ ــعــام
الــمــديــر الــ ــعــام

ذكر
عدد الرسائل : 854
العمر : 25
البلد : قلب حبيبتى
تاريخ التسجيل : 13/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dodo-lody2008.ahlamountada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى