مـــر حسنــــي يتألــــق فـي سوريــــة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مـــر حسنــــي يتألــــق فـي سوريــــة ..

مُساهمة من طرف Tiger alex في ديسمبر 5th 2007, 2:45 am



تامر حسني يتألق في سورية بحفلة تاريخية وحالات الإغماء في الحفلة والشوارع والاسعاف ينقل المصابين..



بزيارته الأولى لسورية ، وبعد أن أحيا حفلته الأولى في دمشق ، قصد فنان الشباب تامر حسني حلب الشهباء ، ليحيي حفلته الثانية ، فحول ليل حلب نهاراً ، ازدحمت الشوارع بشباب حملوا صور فنانهم الغالي ، وبصوت واحد رددوا جميعاً " تيمو...تيمو " .. ليرد " تيمو" بلهجته المصرية اللذيذة " بحبكو أوي"...

عكس السير استقبل تامر حسني في المطار ، وعلى الرغم من وجودنا بوقت مبكر إلا أن محبي تامر سبقونا ، فوقفوا جميعاً يراقبون الشاشة الصغيرة ، والتي أظهرت في الساعة الثانية والثلث الطيارة التي نقلت تامر إلى حلب .

وما أن حطت الطيارة حتى تعالت الأصوات ، بين مصفق ومصفر ، ومغنية ومزغردة ، وأخيراً ظهر تامر حسني ، فارتفعت آلات التصوير والموبيلات لتلتقط الصور التذكارية ، وعلى أنغام أغاني تامر التي رددها الحاضرون حيا تامر محبيه ، الذين لم يستطع عناصر الأمن منعهم من الوصول لتامر وتقديم الزهور ، التي احتضنها بابتسامة لم تفارق شفتيه.

وعلى باب المطار صعد تامر على ظهر سيارته ، وحيا محبيه ، ونثر فوقهم الأزهار ، لتصعد من بينهم فتاة احتضنت تامر طويلاً ، ووقفت إلى جانبه قبل أن ينزلها عناصر الأمن مغماً عليها ، فجلست إلى جانب فتاة أخرى أغمي عليها بعد أن منعها عناصر الأمن من الحصول على ثياب تامر.

وانطلق موكب من السيارات ، كزفة لعريس ، رافقت سيارة تامر ، التي جالت شوارع حلب قبل أن تصل إلى فندق الشيراتون حيث نزل ليرتاح .

ازدحام الجماهير أخر الحفلة ساعتين ... وأخيراً تامر يغني

وفي نادي فينيسيا أكثر من 4000 شاب وفتاة انتظروا ، ومثلهم انتظر خارج الصالة ، وقفوا لأكثر من ساعتين ينتظرون تامر ، الذي أخره احتشاد الجماهير ، الذين رافقوه من الفندق حتى الصالة ، وفي تمام التاسعة بدأت الحفلة.

وما أن ظهر تامر على خشبة المسرح حتى تعالت الأصوات ، أكثر من دقيقتين من التصفيق والتصفير ، ردها تامر بكلمات بسيطة اعتذر فيها عن التأخير ، وحيا جماهيره ، لتبدأ الحفلة .

فاشتعلت الأجواء ، الكل يغني ، والكل يصفق ، والكل يرقص .... وملأت الورود خشبة المسرح ، وبدأت الهدايا والمناديل تطير إلى المسرح ، ليحملها تامر ويقبلها .

تامر يغني " سورية يابنت الأيه"

عكس السير رصد أجواء الحفلة فكانت مجموعة من اللقاءات مع محبي تامر، الذين أجمعوا على روعة الحفلة ، وأكدوا محبتهم لتامر أو " تيمو " كما أحبوا أن يسموه.

أحمد وقف لأكثر من 5 ساعات يتنظر تامر وقال مبتسماً " مع أني تعبت بس كلو فدا تامر ".

وفي الطرف الآخر وقفت مجموعة الفتيات ، يصفقن ويغنين ، منى قباني (إحداهن) قالت لـ عكس السير " الحفلة بتجنن ، جينا أنا ورفقاتي لنحضر تامر ، أكتر من 15 صبية ، وكلياتنا منقول منحبك يا تامر " ورددوها جميعاً.

وعلى المسرح استمرت الحفلة ، وتوالت الأغاني ، بين أغان راقصة وأخرى رومنسية ، تفاعل معها الحضور ، ومع انطلاق موسيقا أغنية " يابنت الأيه " توقف تامر عن الغناء ووجه تحية لسورية ، ولشعب سورية ولقائدها الدكتور بشار الأسد ، وجاءت الأغنية التي رددها تامر مع تعديل بسيط فقال " ياسورية يابنت الأيه ".

كما أكد تامر في العديد من الوقفات انتماء والدته لسورية ، وقالها مفتخراً " أمي سورية ".

حالات الإغماء لا تعد ولا تحصى ...والهلال الأحمر كان حاضراً

وعلى الرغم من كثرة عدد عناصر الأمن الذين أحاطو بتامر ، استطاع عدد من الشباب والصبايا الوصول إلى خشبة المسرح ، فاحتضنهم تامر ، والتقطوا الصور التذكارية معه.

وبين الجمهور سقطت العديد من حالات الإغماء ، منهم ممن صعد إلى خشبة المسرح ، ومنهم ممن لم يستطع الوصول لتامر.

هشام ابن الـ18 عاماً والذي ادعى بأنه يشبه تامر، وقف يبكي لعدم استطاعته الوصول لتامر ، وبد دقاق من البكاء سقط هشام مغمياً عليه ، فأسرع متطوعوا الهلال الأحمر ، وقاموا بالإسعافات الأولية اللازمة.

فتمكنت إسعافات الهلال الأحمرمن إعادة هشام لوعيه ، ولكنها لم تتمكن من إيقاف الدموع التي تابع هشام ذرفها ، وقال هشام لـ عكس السير " أتيت من القرداحة لأحضر الحفلة ، وأنا أموت بتامر ، ولكنني لا أستطيع الوصول إليه " .

وقالت أحدى متطوعات الهلال الأحمر " عادة ما نواجه حالات إغماء في الحفلات ، ولكنها تكون بين الفتيات ، أما في حفلة تامر ، فعدد الشباب الذين أغمي عليهم أكبر ".

وعن دور الهلال الأحمر في الحفلات قالت ريم خواتمي (متطوعة في الهلال) " نحن ندعى من قبل منظمي الحفلات لنقوم بالإسعافات الأولية التي نستطيع من خلالها الحفاظ على سلامة الجمهور ".

وعن عدد حلات الإغماء أكد أحد المتطوعين في الهلال لـ عكس السير بأنها " لا تعد ولا تحصى".

الحفلة التي استمرت لساعتين ، انتهت بخروج الفنان تامر من باب المطبخ تفادياً للإزدحام الذي تبعه إلى المطبخ ، ولكن عناصر الأمن تمكنوا هذه لمرة من السيطرة على الوضع ، وإخراج تامر بسلام .

كواليس..

بعد أن علم أهالي حلب بأن أم تامر سورية توجه عدد كبير من الفتيات إلى فندق الشيراتون ، وادعوا بأنهم بنات خالاته وطلبوا رؤيته ، وقد فاق عدد بنات خالاته الـ 50 ، وعندما وصلت خالته الحقيقة لم يصدقها عناصر الأمن.

على الرغم من دقة التنظيم فقد اعترضت الحفلة بعض المشاكل بين عناصر الأمن ، ومرافقة تامر حسني.

نتيجة لعدد الحضور الكبير اضطر بعضهم ممن دخل ببطاقة تتضمن كرسياً للجلوس بأن يبقى واقفاً ، فوجه المنظمون العديد من الإعتذارات لهم.

اضطر عدد كبير من الجمهور للجلوس على الأرض لأكثر من ساعتين بسبب تأخر تامر عن الموعد لمحدد.

أيضاً وبسبب الحضور الكبير فقد تجمع البخار الناتج عن التنفس في سقف الصالة ، وتحول بعد مضي الوقت إلى قطرات ، فأمطرت الصالة على الجمهور بالرغم من عدم وجود الغيوم.

مزق بعض الشبان الستار الذي يغطي صالة فينيسيا ليتثنى لهم رؤية تامر من خارج الصالة.

وصل عدد آلات التصوير وأجهزة الموبايل التي كانت تصور تامر لحوالي الـ4000 ، أي بعدد الحضور.

يذكر بأن حفلة تامر حسني من تنظيم شركة اكسترا فاغنر وبرعاية مجموعة من الشركات السورية.






















































_________________
حبيبي

حاولت نسيانك
فنسيت نفسي
جربت الإبتعاد عنك
فأضعت طريقي
كيف أنساكِِِ
وصدى صوتك يتردد في أذني
كيف أبتعد عنك
وطيفك يلاحقني بل ويطوقني
حرفك يأسرني



مــــ ـــــع تــــ حـــ يــــ ــــا تـ

~*¤ô§ô¤*~ Tiger alex ~*¤ô§ô¤*~





Tiger alex
الــمــديــر الــ ــعــام
الــمــديــر الــ ــعــام

ذكر
عدد الرسائل : 854
العمر : 25
البلد : قلب حبيبتى
تاريخ التسجيل : 13/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dodo-lody2008.ahlamountada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـــر حسنــــي يتألــــق فـي سوريــــة ..

مُساهمة من طرف khaled في ديسمبر 5th 2007, 9:26 am

الموضوع مكرر

khaled
مــشـــرف
مــشـــرف

ذكر
عدد الرسائل : 785
العمر : 25
البلد : قلب حبيبتى
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dodo-lody2008.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى