شــبــــ منــــتديــات دودو ـــكـــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصه محزنه لشاب و حقيقيه ميه بالميه

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

قصه محزنه لشاب و حقيقيه ميه بالميه Empty قصه محزنه لشاب و حقيقيه ميه بالميه

مُساهمة من طرف Tiger alex نوفمبر 23rd 2007, 1:27 am

<hr style="COLOR: #eceaea" SIZE=1>
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال شباب و صيايا و انشاء الله بخير هذه قصه حقيقه لشاب صارت له بالنت و انا راح احكي لكم بكل التفاصيل الممل و ابي منكم المساعده لا انه محتار ولا بينام لا بالليل و الا النهار ولاياكل وجبه وحده باليوم يارب يا كثر ما يعاني هذه القصه تتكون من الشاب هذا و ثلاث بنات الشخصيات حلو , حلا , عذراء العواطف , شلة بنات
وراح احكي لكم قصة كل وحده بالتفصيل الممل لاكن بقولكم في البدايه هذا الشخص من كل ما تعذب و انجرح صار يشك في كل شي و ما عنده ثقه باي شخص و معدوم الثقه بنفسه و بالناس لا انه انجرح و تعذب و تالم و انكسر خاطره .

نبدي بالقصه الاولى حلو و حلا:
تعرفو على بعض و حلو طلب من حلا تتطور اكثر العلاقه اكثر لتصبح علاقة حب ووافقت حلا بس انها هي الى قالت له انا الى احبك قبل لا يعرض عليها لدو قصة الحب بالنت و المبايل و كنت بينهم كل اشياء حلوه و صادقه المشاعر و الاحاسيس و لاكن حلا بالبدايهكانت تغار غيره غير طبيعه على حلو و حلا ما تجلس على النت كثير لا انه ما عندهم ببيتهم نت و حلو يجلس بالنت اكثر من حلا و تغار غيره مهي طبيعيه على حلو لدرجة تغار منه على صديقاته و اصدقائها و حلو كان يهديها و يطمنها انها هي الى بالقلب و الفؤاد و مستحيل بيوم ينساها او يتركها بعد فتره حلو صار يغار عليها اكثر منها لا انه يكون با النت اكثر منها و يجى له شباب يسئلون عنها و يقولون له هى مع علاقه معهم و اكثر من الاوقات تدخل المسنجر دخول بدون ظهر وهو عارف حلو انها متصله بالمسنجر يكلمها جوال ما بترد و المشكله دايم بينهم مشاكل بسبب انهم يدخلون رومات صوتيه و يدردشون مع بعض و المشكله حلا تقول له بالعام و قدام الزوار انها ما تحبه و يالخاص و المسنجر و المبايل تقول له حياتى و عمرى و احلى ايامى و سنينى و كانت تقوله له اشياء تبرر تاخرها عن النت و يصدقها لاكن من داخل نفسه حاس انها تكذب كانت توعده بوعود و يصدقها لاكن داخل قلبه يشعر انها تكذب عليه بس انه طيب وعلى نياته وهى والله طيبه بس حاس انها تدور و تلف عليه وهو و هي خسر مجموعة من اصحابهم بسبب الغيره كل واحد منهم يغار على الثانى و على ما اضن انه سبب انفصالهم من بعض الغيره الزائده و انه كل واحد ما يثق بالثانى و كل واحد منهم صار له قصص بالحب و الغرام و اتجرجو و تعذبو .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
القصه الثانيه حلو و عذراء العواطف :
تعرفو على بعض و دارة بينهم حوارات و نقاشات و اخيرا بدو علاقةحب اكثر شخصيه استمرت معاها العلاقه و في بداية العلاقه طلبت منه الزواج وهو خاف يرفض و تنقطع العلاقه ووافق بس مو قلبه و كملو مع بعض احلى كلام بالحب و الغرام و كانو جدا فرحانين بهذه العلاقه لا غيره ولا اي شي حب حقيقي من القلب للقلب و مثالى بس العيب الوحيد الى كان بينهم انه قصت الزواج الى كان موافقين عليها و حلو وافق خوف من انه تنقطع هذه العلاقه اهتقدرون تقلون انها اكثر وحده من الاخريت استمرت بينهم هذه العلاقه لاكن حلو تعب من انه يمثل عليها انه يكون زوج و صارحها و قال لها انه حبها و يبي منها الحنان و صادق الاحاسيس لاكن كزوج صعب وهو وافق علشان ما تنتهي العلاقه و بعد ما صارحها هجرت النت فتره حوالى 3 شهور ورجعت واول مار رجعت رجعو لبعض بانهم يحبو بعض و في يوم من الايام تغير اسلوبها معاه صارتتدخل النت و تدخل المسنجر لاكن ما تكلمه و هو يكلمها و ما بترد عليه الا قبل ما تطلع من النت بي 10 دقايق كيفك حبيبي و حياتي و سواليف بسيطه و تطلع و في يوم من الايام فيه شخص قريب من حلو كانه اخوان قال له اليوم تعرفت على بنتن و اسمها كذا قال له حلو هذا ايميلها استغرب صديق الحلو كيف يعرف حلو ايميلها قال حلو القصه كامله و انه كان حبيبها و المشكله صديقه و حبيبته يبون منه معلومات يعني كل واحد منهم يبي يعرف معلومات عن الثاني عن طريق حلو و حلو ما ابي يخرب بينهم فاعطي كل واحد منهم بلك بالمسنجر علشان صديقه ما يغار منه انه لسع مع صديقته الجديد و اساسا هم بدو علاقة حب . لاكن حلو واجه البنت و قالت له انا احبه و هو يحبني و مستحيل اتركه . دارت الايام و رجعة عذراء لحلو بروم صوتي و جلسو يتكلمون وهي بتقوله انا بحبك يا حلو و قال لها و صديقي قالت له كانت بيننا علاقه لاكن انا احبك و القلب و ما يريد قال لها انتي قلتي لى انه يحبك و تحبه و انه احسن مني قالت و الله و ربي العظيم احبك و حياة الماما و البابا انته عندي بالدنيا كلها قام اتصل بصديقه جوال قال حلو لصديقه انته لسع مع علاقه مع البنت قال له ايوا معاها لين الان علاقة حب قال حلو لصديقه البنت رجعت لى و تبي ترجع علاقتها معي بس انته خليها معاك و اقنعها تتركني وقفل المكالمه و حلو الان بموقف صعب من حبيبته الاولى وبين صديقه و حلو يكلم البنت خلينا اصحاب و زملاء و اخوان و البنت مهي راضيه و تحلف بالله و حيات اهلها انها تحبه قال لها حلو لو اجيب صديقي تتكلمي قدامه بالكلام هذا قالت له و الله صديقك كثير حساس و طيب و اخاف اجرحه بردي و انهي العلاقه معاه ممكن يتاثر و يصير فيه شي
و هي تبي من حلو علاقة حب مو اخوه او صداقه لا انها تحلف بالله انه ما غاب من بالها وتفكر فيه كل ثانيه و لحظه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
القصه الثالثه حلو و شلة بنات:
شلة بنات هذه بنت وحده بس اسمها كذا و تعرفت على حلو بعلاقة صداقه وجلسو يتكلمون بالمسنجر فقط و كل كلمهم اخوه و معزه و لاحظ حلو انه هذه الينت كل ما شافت صورته على المسنجر تقول له ارسلها لي و في يوم طلب حلو رقم مبايلها و اعطته وصار بينهم بس رسائل على المبايل و كلام بالمسنجر و هي اعترفت انها تحبشخص اسمه فلان ولاكن هي مهتمه بحلو رسائل صبح و مساء و مره تكتب قلبو و مره خيو و مره حياتي و مره ارسل لها حلو رساله و قال لها انتي مره اخويا و مره حياتي ممكن اعرف ليش و انتي مع علاقه بشخص اخر ردة له و قالت انته الغالى و انا مهتمه فيك و لا انه انته حاسه فيك انك صادق و كلامك كله من قلبك ومرة الايام و حلو شاك انها في قلبها كلام ودها تقوله له مع العلم من يوم اخذ رقم مبايلها ممكن ما تكلم معاها الا 3 مرات و لاكن رسائل شوق ووله بالصباح والمساء و في يوم من الايام ارسل لها حلو رساله و قال فيها بصراجه انه تعلق فيها و يحبها و يموت فيها و ممكن تكون بينهم علاقة حب وهو راضي بقرارها مهما يكون جاء ردها هى انها تحبه و متعلقه فيه زى اخوها و استمرت علاقتهم اخوه و رسايلهم شوق ووله صباح و مساء و بيوم تقابلو بالمسنجر و جلسو يدردشون قال لها انه حاس فيها شي قالت له ايه انا راح افك لك صدرى و اقولك قصتي و انته تسمعني و افهمها قالت لة انا مريت بقصتين حب بحياتيمره مع ولد خالتي و تطورت العلاقه لزواج بسارادة الله اقوي مني و منه لا انه الفحص الى قبل الزواج اختلف فيه فصيلت دمهم و ما نصحهم بالزواج و انتهت علاقتها مع ولد خالتها .
و القصه الثانيه انه دق عليها شخص بالتلفون و قال لها انه يحبها و يبي يتزوجها و هو يصير قريبها لاكن من بعيد و صارت بينهم كلام بالتلفون و المشكله هي الى اخذت رقم مبايله لا انه كان يكلمها من تلفون بيتهم و هي اتصلت عله و في يوم من الايام يتصل عليها شخص و يوقل لها انتي فلانه قالت له ايه قال لها انا بقولك شي عن الشخص الى انتي تتكلمين معاه قالت انته من قال لها فلان الفلاني شخص بالحاره عندهم و هي من فظولها تبي تكمل معاه علشان تعرف قصص الشخص الى تكلم معاها و يبي يتزوحها و يحبها اخذتها الفضول قال لها الشخص الى من الحي عندهم الى تحبينه راعي بنات و كل يوم و هو مع بنت و يضحك عليكي و انا احبك و صار يتكم معاها حلو قاطعهابالمسنجر وقال لها قصة الالى صحيحه و حلوه و اني كذا صح اما القصه الثانيه انتي غلاطانه من راسك لساسك و انتي بنت ناس و متربيه و الى يحبك و يبي يتزوجه يدق الباب رسمي مو يجي من الشباك و انتي خففه و سكر المسنجر و قفل الجوال حقه بس خله على خدمة موجود صارت تتصل فيه اكثر من مره و من رقمها و رقم اخر و قالت له ممكن يا الغلا تتصل فيا لا انه ما عندي رصيد و مره تقوله ابيك ضروري بالمسنجر يالغلا و طبعا حلو يقرا و هي تتصل و يطلع عنها جواله مقفل حلو تحطم لا انه على باله انها بنت فاهمه و متعلمه و انها اقوي و الله يا جماعه هي متحطمه من انه حبت ولد خالتها و لاكن ما وفقهم الله بالزواج و هي متاثره واستخلو اقاربها و شباب الحي هذا الشي و هي و الله حلوه و طيبه و على نياتها و تصدق اي كلمه تنقال لها .
بعد كم ساعه حلو ارسل لها رساله و قال لها انتي صح بالقصه الاولى اما الثانيه انتي غلطانه و انتي خفيفه و اى شخص يمكن يكلمك او يبدي معاكي علاقه و انا كنت ابيكي حبيبه لاكن من بعد ما سمعته منكي خلاص ما ابي اكون حبيبك و خلينا اخوان و اصحاب .
و دخل المسنجرو لحصل منها رسائل و تقول فيها انها تحبه بس انها مرتبطه مع شخص اخر بعلاقة حب و حبتها من كل قلبها و لاكن ما توقعت منه كذا يجرحها بكلامه الى بالرسايل على المبايل و هي تبكي لا انه صارحته بكل الى بقلبها و هي طيبه و على نياتها بس مها سوي فيها راح تحبه .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
يا جماعه بكل قصه من الثلاثه لها تفاصيل ما ذكرتها ممكن من انه انا متاثر من قصة الشخص هذا و الله و الله جلست 3 ايام مع هذا الشخص و المشكله انه على النيه و يصدق اى شي بس من كثر ما شافه بالنت ومن كثرالجروح و الالم الى بقلبه و بصراحه انا اسميه صاحب القلب المحب ولاكن مالقي حبيبه تفهمه و هو تاثر نفسايا من القصص الثلاثه مع العلم يا ناس انه و الله يتكلم من كل قلبه و يبي يحس بالحنان و صادق المشاعر و الاحاسيس .
و في يوم من الايام قرر يستاجر روم صوتي في احد الدردشات الصوتيه و استئجر روم و بدي حياته من جديد و من الصدف تقابلو فيه حلو و حلا و عذراءالعواطف و شلة بنات من جديد و كل وحده منهم تحلف له بربها و حيات اهلها انه تحبه و تموت فيه وهو خلاص تعب من الحب و تعذب صارما يدخل المسنجر او انه يدخله بدون ظهر و يكلم الشخص الى يبيه و يخرج و في رومه الصوتي يدخل بنكات مختلفه و نكات بنات علشان ما يعرفونه و هو يسوي كذا ما يبي يتعلقون فيه و يحبونه اكثر و اكثر و المشكله انه طلب من كل وحده تنساه او انه يكون اخوها و شخص عزيز عليها ما قبلو كل وحده تبيه حبيبها لوحدها و ما تبي غيره و الى تبكي له و الى ترسل له اشخاص يعرفهم علشان يكملون قصة الحب الله الله يجماعه انه كثير يعاني و انا حاس انه بيوم من الايام راح يموت او تجيه حاله نفسيه و المشكله انه يفكر فيهم الثلاثه ووده بوحده منهم و تكون صادقه معاه و ما يبي يجرح الباقيتين و بقولكم بكل صراحه انا ما عمرى شفت احد بالشكل هذايتكلم عن قصته و هو يبكي من الجروح والام و صدقوني لو هو تكلم عن حياته و قصصه انتو راح تقولو انه شخص همه بالحياه انه ينحب من القلب للقلب و المشكله انه يصدق اى شي او اى كلمه تنقال له زي ما تقولو ماشي بالنيه و صدقوني لو كتب قصته هنا و مفصله بكل حذافيرها و بكل صغيره و كبيره ما راح تصدقو انه عاني زي كذا و تعب بدنيته لا كن انا الى ابيه منكم تقولو له شي يخفف عنه تعبه .

و في النهايه انا اسف انه كلامي ممكن مهو مضبوط او انه منسق لا انه انا ما ني عارف هل الى اسويه راح يساعده او انه يتعبه اكثر و اكثر و صدقوني هذا الشخص قمه بالادب و الاحترام بس ابي منكم اي شخص يقرا القصه لا يكون قاسي و يتكلم شي معقول و ترا هو الان فاقد الثقه و ما عنده استعداد يبتدي علاقة حب جديده لا انه من كثر ما تعذب او انجرح او تمثل عليه يخاف يمثل و يجرح و يئلم .

يارب ساعده لهذا الشاب ووفقه لا انه تعذب بحياته و ياليت يلقي الانسانه الصادقه او من عنده شي يفيده لا يبخل عليه و لكم مني كل الاحترام و التقدير
Tiger alex
Tiger alex
الــمــديــر الــ ــعــام
الــمــديــر الــ ــعــام

ذكر
عدد الرسائل : 854
العمر : 32
البلد : قلب حبيبتى
تاريخ التسجيل : 13/10/2007

https://dodo-lody2008.ahlamountada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه محزنه لشاب و حقيقيه ميه بالميه Empty رد: قصه محزنه لشاب و حقيقيه ميه بالميه

مُساهمة من طرف khaled ديسمبر 2nd 2007, 8:12 am

مشكورر تيجر على الموضوع الجامد دة
khaled
khaled
مــشـــرف
مــشـــرف

ذكر
عدد الرسائل : 785
العمر : 33
البلد : قلب حبيبتى
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

https://dodo-lody2008.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى